al-Ittihad-vs-al-hila


يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)مباراة القمة المنتظرة الاتحاد ضد منافسه فريق الهلال، وذلك ضمن إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال اسيا، موسم 2024.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين قد حسمها نادي الهلال لصالحه بنتيجة هدفين دون رد، في ملعب المملكة آرينا، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويسعي الاتحاد، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل تعويض هزيمة الذهاب وتسجيل 3 أهداف في شباك الزعيم، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي.

الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل تعويض هزيمة الذهاب وتسجيل ثلاث أهداف في شباك الزعيم، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي.

كما يسعى الهلال لمواصلة الصحوة هذا الموسم، والوصول إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال آسيا، لاسيما بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الزعيم في الدوري المحلي وتصدره للمسابقة بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين النصر.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24

من المتوقع أن يعتمد المدرب مارسيلو جاياردو على العناصر الآتية في قمة الهلال:

الخطة 4-4-2

محمد المحاسنة

فواز الصقور، أحمد حجازي، مدالله العليان، حسن كادش

نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، جوتا

عبد الرزاق حمد الله، رومارينهو

موعد مباراة الإياب الاتحاد ضد الهلال 

سيكون عشاق كرة القدم السعودية، على موعد مع مواجهة مثيرة بين الاتحاد والهلال، المقررة الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بثنائية نظيفة للهلال، سجلها سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، لذلك سيكون الاتحاد تحت ضغط كبير من أجل معادلة النتيجة على أمل العبور لنصف النهائي.

ويفرض الهلال سيطرته على الاتحاد في الوقت الحالي، حيث سبق وفاز عليه قبل أسبوع بنتيجة (3-1)، في دوري روشن، حيث سجل ثلاثية الزعيم صالح الشهري، مالكوم دي أوليفيرا وسعود عبد الحميد، بينما سجل نجولو كانتي هدف النمور الوحيد.

قمة ربع نهائي

مباراة الاتحاد ضد الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا تعد من أهم وأمتع المباريات في القارة الصفراء. فالفريقان يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، ومن المقرر أن يتلقى الفائز من مباراة الاتحاد والهلال، بالفائز من مباراة النصر والعين الإماراتي.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24

ينتظر أن يعتمد مدرب الهلال جورجي جيسوس على الأسماء الآتية لمواجهة الاتحاد:

الخطة 4-3-3

ياسين بونو

سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي

روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، محمد كنو

ميشايل ديلجادو، ميتروفيتش، مالكوم