barcelona-vs-napoli


يحتضن استاد " مونتجويك " مباراة القمة بين فريقي برشلونة وفريق نابولي barcelona-vs-napoli، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات دور الـ 16 ـــ مباراة الاياب، و كان قد انتهت مباراة الذهاب بتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وسط توقعات مرتفعة ومشاعر متبادلة بين جماهير الفريقين.

برشلونة ضد نابولى

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار لضمان التأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويعول تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على خط هجومه في اختراف دفاعات نابولي، على رأسهم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، ويامين لامال.

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر 

يسعى كل فريق لتجاوز موسمه المحلي المخيب لجماهيره، حيث يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة. 

بينما يعاني نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي محليًا حيث، يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويخوض اللقاء بعد إقالة مدربه السابق والتر ماتزاري، وتحت قيادة مدربه الجديد فرانشيسكو كالزونا الذي سوف يجمع بين مهمة تدريب فريق الجنوب ومنتخب سلوفاكيا، وعمل مساعدًا من قبل في نابولي تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي – أراخو – إينيجو مارتينيز – جواو كانسيلو.

خط الوسط: جوندوجان- كريستنسين- فيرمين لوبيز.

في الهجوم: جواو فيليكس- ليفاندوفسكي- لامين يامال.

برشلونة

وخلال الساعات الأخيرة، تلقى برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعد التأكد من جاهزية البرازيلي رافينيا بعد اصابته في مباراة ريال مايوركا على مستوى الكاحل، حيث يستعد النادي الكتالوني بقوة للقاء اليوم.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس الجاري ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12 مساء الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: أليكس ميريت

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- أمير رحماني- خوان جيسوس- ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا- بيوتر زيلينسكي- أندري-فرانك زامبو أنجوسيا.

في الهجوم: ماتيو بوليتانو- فيكتور أوسيمين- خفيتشا كفاراتسخيليا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

ستتم مباراة بين فريق برشلونة وفريق نابولي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا. ستُنقل هذه المباراة عبر العديد من القنوات المختلفة، حيث ستتمكن الجماهير من مشاهدتها في متناول أيديهم. يمكن للمشجعين ضبط تلفازهم على قناة للاستمتاع بتغطية مباشرة للمباراة. ستقدم القناة تعليقًا حيًا من قبل المعلق المميز الذي سيضيف لمسة احترافية وتحليلًا دقيقًا للأحداث على أرض الملعب. من المهم أن يُذكر أن هذه المباراة مُقررة ليوم 2024-03-12 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المحلي في .

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3